free stats
banner 728x250
Berita  

Gandeng FWD Insurance, Kredit Pintar Beri Perlindungan Risiko Kesehatan Atau Jiwa Nasabah

banner 120x600
banner 468x60

تقرير الصحفي إيكو سوتريانتو

جاكرتا – تم تجهيز Kredit Pintar Protection الآن بالحماية التي يدعمها تأمين FWD في شكل حماية ضد المخاطر غير المتوقعة التي يمكن أن تحدث على صحة أو حياة العملاء خلال فترة القرض.

banner 325x300

قال Anantharaman Sridharan ، رئيس مجلس إدارة شركة FWD للتأمين ، إن التعاون مع Smart Credit يتيح للعملاء إمكانية الوصول إلى ميزتين مهمتين في وقت واحد ، وهما حلول التمويل والحماية.

قال Anantharaman في بيانه ، الأربعاء (27 /): “هذا التعاون هو شكل من أشكال التزامنا بالتواصل مع الشعب الإندونيسي ومساعدته على حماية أنفسهم من مختلف المخاطر الصحية و / أو العقلية التي قد تحدث ، لا سيما عند تقديم قروض عبر الإنترنت”. 4). / 2022).

قال مدير Smart Credit ، Wisely Wijaya ، إن هذا التعاون يزيد من ثقتنا كمنصة إقراض للتكنولوجيا المالية لمخاطر القروض المعدومة بسبب المخاطر على صحة و / أو حياة العملاء خلال فترة القرض.

من خلال حماية الائتمان الذكية هذه ، يمكن مساعدة العملاء وعائلاتهم عندما يكون هناك خطر الموت أو الإعاقة الدائمة أو العلاج في المستشفى من قبل العميل.

وقال: “جنباً إلى جنب مع تأمين FWD ، نريد تقديم خيارات إضافية وخدمات شاملة تكون مفيدة وسهلة وتتوافق مع احتياجات عملائنا”.

توفر ميزة الحماية الذكية للائتمان هذه ميزتين من مزايا الحماية في آن واحد للعملاء خلال فترة القرض ، مع حماية قصوى تبلغ 12 شهرًا.

أولاً ، هو استحقاق الوفاة أو العجز الدائم ، حيث يدفع تأمين FWD المبلغ المتبقي في حالة وفاة المؤمن عليه / العميل أو تعرضه لإعاقة دائمة خلال فترة التأمين وفترة القرض.

ثانيًا ، في شكل منفعة الاستشفاء من الحوادث ، والتي في حالة تعرض المؤمن له / العميل لحادث يتطلب دخوله إلى المستشفى لمدة 3 أيام متتالية على الأقل ، فإن تأمين FWD سيدفع الأقساط الشهرية المستمرة لمرفق القرض.

وفقًا للإحصاءات المتعلقة بإقراض التكنولوجيا المالية من قبل هيئة الخدمات المالية (“OJK”) في سبتمبر 2021 ، بلغ التوزيع المتراكم للأموال من خلال الصناعة المالية القائمة على التكنولوجيا 262.93 تريليون روبية إندونيسية ، بزيادة قدرها 104.30٪ على أساس سنوي مع الدفع. معدل نجاح (TKB) من 90 يصل إلى 98 ، 10٪.

تعمل Kredit Pintar منذ عام 2017 وحتى الآن قدمت قروضًا تزيد عن 23.8 تريليون روبية إندونيسية مع اقتراض نصفها تقريبًا لرأس مال الأعمال الصغيرة أو لأغراض التعليم.

تم تنزيل Smart Credit أكثر من 10 ملايين مرة وتم تمييز تصنيف رضا المستهلك بـ 4.4 نجوم على Google Play. (*)

banner 325x300

Leave a Reply

Your email address will not be published.