free stats
banner 728x250
Berita  

Mulai Dini Hari Nanti, Ekspor Bahan Baku Baku Minyak Goreng Dilarang, Termasuk CPO

banner 120x600
banner 468x60

تقرير الصحفي ، Ismoyo

جاكرتا – أكدت الحكومة من خلال وزارة التنسيق للشؤون الاقتصادية أن سياسة حظر تصدير المنتجات المشتقة من النخيل ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من الخميس 28 أبريل 2022 ، الساعة 00.00 بتوقيت غرب إندونيسيا.

banner 325x300

أوضح الوزير المنسق للاقتصاد أيرلانجا هارتارتو أن منتجات زيت النخيل التي لا يسمح بتصديرها تتراوح من زيت النخيل المكرر والمبيض والمزيل الرائحة (RBD Palm Olein) إلى زيت النخيل الخام (CPO).

وأكدت شركة Airlangga أن هذه السياسة تم تنفيذها من أجل خفض الأسعار والحفاظ على توافر مخزون زيت الطهي في البلاد.

وفيما يتعلق بتوجيه رئيس الجمهورية بشأن منع تصدير زيت الطهي والمواد الأولية لزيت الطهي ، يأتي هذا في أعقاب تفسير الحكومة السابقة. هذا مهم حتى لا تكون هناك تفسيرات مختلفة لسياسة حظر تصدير CPO ومشتقاته في سياق توفير زيت طهي بكميات كبيرة تصل إلى 14000 روبية للتر الواحد “. / 4/2022).

“سياسة الحظر هذه مفصلة ، والتي تنطبق على جميع المنتجات ، سواء كانت CPO أو RPO (زيت النخيل الأحمر) أو RBD Palm Olein أو نفايات مطاحن زيت النخيل (POME) أو زيت الطهي المستعمل. وقد تمت تغطيته من قبل وزير تنظيم التجارة وسيدخل حيز التنفيذ الليلة في 00.00 غرب غرب إندونيسيا وفقًا لتوجيهات الرئيس “.

تم تسجيل حظر التصدير هذا ، الذي استمر Airlangga ، في لائحة وزير التجارة (Permendag).

ومع ذلك ، لم يشرح بيرمنداغ بالتفصيل.

وقالت الوزيرة المنسقة إيرلانجا أيضًا إن المديرية العامة للجمارك والشرطة الوطنية من خلال فرقة العمل المعنية بالأغذية ستنفذ إشرافًا صارمًا في تنفيذ هذه السياسة.

وسيجري الإشراف بشكل مستمر ، بما في ذلك خلال عطلة عيد الفطر.

وقال وزير الصناعة السابق “فيما يتعلق بتنفيذ وتنفيذ السياسات ، فإنها تظل كما هي ، وهي مراقبة حظر التصدير من قبل الجمارك وتنفيذ توزيع CPO ومنتجاته المشتقة”.

وخلص إلى أنه “في حالة وجود انتهاكات ، سيتم اتخاذ إجراءات صارمة لأن فرقة العمل المعنية بالغذاء والجمارك والمكوس والشرطة ستستمر في المراقبة وكذلك وزارة التجارة”.

banner 325x300

Leave a Reply

Your email address will not be published.